-->

تأمين مصور الزفاف

تأمين مصور الزفاف - أر نيوز
تأمين مصور الزفاف - أر نيوز

عليك تقديم تأمين عام للعمل الخاص بك، فإنه يجب أن تتأكد من أن كل التحملات التي تواجهها في الأمور المالية والقانونية يتم تغطيتها. نحن نعيش في مجتمع مدعوم على المحاكمات، وعلى الرغم من أن التأمين يمكن أن يبدو كتكلفة، فإنه يمنحك راحة البال. يمكن أن يساعد على التفكير في التأمين للأخطاء التي قد تكون قد حدثت، وعدم الانطلاق في العمل، والتحملات القانونية، كما يمكن أن يساعد على تأمين المعدات من الخسارة أو الإصابة. يمكن أن يساعد على التأمين ضد المطالبة التي قد تكون ناجمة عن حادث يحدث أثناء الجلسة التصويرية.

 

يمكن للعديد من الأخطاء البسيطة وعدم الانطلاق في العمل أن يحدث بين التقاط الصور وتقديم الصورة المنتهية للعميل. يمكن أن يفقد الفيلم عن طريق خطأك أو عن طريق معالجي الصور. يمكن أن تفقد الصور أثناء الشحن أو في نظام التواصل. يمكن أن يفقد الناقلون الخاصون الصور أيضًا، قد لا يكون دفع مبلغًا كبيرًا للخدمات كافًا للحصول على تأمين. هل تعرف إذا كان تأمينهم يغطيك، وإذا كان كذلك، فما هو الحد الأقصى؟ على الرغم من أن الصور قد تفقد في شبكة الحاسوب، فإنه يجب أن تتمكن من تغطية هذه الحالات المحتملة بنفسك من خلال الحصول على نظم النسخ الاحتياطي. يمكن أن تقوم بإطلاق الصور إلى الطرف الخاطئ. ومثل هذا، يمكن أن يكون هناك تأخير في الشخص الذي يجب عليك التعامل معه، ويمكن أن تنتهي في المكان الخطأ، مع عدم القدرة على تصحيح هذا.

 

يمكن أن تتعرض للتحمل للعديد من الأخطاء الأخرى؛ يمكن أن يعاني العملاء من الإصابة الشخصية أثناء الزيارة لديك في المنزل أو الستوديو. من المستحسن حماية نفسك بالتأمين. إذا زار أحد الضيوف أو سقط فوق قطعة من المعدات، فقد تتعرض للتحمل للإصابة. يمكن أن يسقط أحد العمعلى الخطأ ويعاني من الإصابة خارج المنزل في الدرج، ولكن إذا كانوا يأتون للعمل في منزلك، فعادةً يعتبر العمل مسؤولًا عن ذلك.

 

وفقًا لنوع العمل الذي تقوم به، قد تحتاج إلى تأمين للنماذج الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ نموذج للتصوير في مكان خارجي وتتعرض للبرق أو الحصان العارض، فما الذي يجب عليك القيام به؟ يجب أن تتأكد أيضًا من أن كل المعدات الخاصة بك مغطاة. وبالعكس، إذا كنت في موقع العمل في مكان العمل العادي الخاص بك. وإذا كنت تعمل على موقع عالمي، فمن المهم تأكيد أن كل شيء مغطى على مدار العالم.