-->

كيف يساعد الترميز الطبي في صناعة الرعاية الصحية ؟

كيف يساعد الترميز الطبي في صناعة الرعاية الصحية  ؟
كيف يساعد الترميز الطبي في صناعة الرعاية الصحية  ؟


أصبح التشفير الطبي أحد أهم المكونات الأساسية لأعمال المساعدة مؤخرًاتعزز هذه الرموز المربعة المعتادة فعالية العمليات خلال هذا العملهناك أنواع مختلفة من الرموز المستخدمة في الأنشطة المختلفة ووظائف الطلب ، لذلك لا توجد حالات تكرار وانحرافات في عمليات المساعدةقد يكون هذا هو السبب في أن كونك مهندس برمجيات طبية أصبح بديلاً مهنيًا جذابًا ، حيث يتم تدريب العديد من المهنيين الشباب على هذا المسار الوظيفيهناك العديد من فوائد التشفير في العديد من الجوانب الصناعية ، والتي تم ذكرها أدناه.

مراقبة التقدم الطبي وتسمية الأمراض

اليوم ، تقيس معظم معاهد المساعدة السجلات الإلكترونية لمرضاها وتقدمهم من خلال التشفير الطبيباستخدام هذا ، سوف يكتشفون تقدم المريضعادة ، تحتوي الرموز على جميع الأحرف المطبوعة الصغيرة تمامًا مثل مجموعة الأمراض التي يعاني منها المريض ، والجدول الزمني للتشخيص والتغطية ، وأنماط العلاج والأدوية المستخدمة ، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، لا يتعين على المرافق الطبية إلزامها راجع المخطط الطبي لكل مريض قبل إنشاء أي تحديداتبشكل عام ، يساعد التشفير الأطباء والمتخصصين على تتبع تقدم المريض وبمجرد أن يتوجب عليهم إعادة الزيارة لأي مجموعة متنوعة من العلاجات ، والطريقة التي يقومون بها تحت الإجراءات أو الأدوية المقيدة.

مفيدة في التحليل الطبي والتمويل

بدون التحليل الصحيح ، لا يمكن للأعمال الطبية البقاء على قيد الحياة ، ويقيس المتخصصون والباحثون أعباء الدفع في وقتهميسمح التحليل الصحيح للشركة بالعودة بأدوية وعلاجات وتفاصيل تشخيصية متطورةإنه يساعد الباحثين والأطباء على ملاحظة الأمراض ذات الصلة وأيضًا تلك التي تقيس الأهمية وترغب في العمل عليها في جميع أنحاء الكوكببالإضافة إلى ذلك ، سيلاحظون التفاصيل المتعلقة بتأثيرهم على الأشخاص ونتائجهم للعودة بحجة قوية أثناء محاولة حث التمويل الصحيح من المؤسسات.

متابعة إجراءات التعويض

تحصل معظم معاهد المساعدة على إيراداتها من مزايا الرعاية الصحية والعديد من التأمينات الطبية المختلفةيمكن أن يكون هذا في أي مكان يصبح فيه التشفير الطبي والطلب مفيدًاتم الانتهاء من التشفير الطبي لتتبع لقاءات كل طبيب ومريضه فيما يتعلق بالتشخيص ، والاختبارات المختلفة تمامًا ، والعلاجات ، والإجراءات ، وما إلى ذلك. يتم كتابة هذه الرموز بدقة تامة لأنها تحتاج إلى قيمة مرتبطة بهاثم يتم إرسال هذه الرموز إلى وكالات التأمين والرعاية الصحية حتى يتم تعويض المبنىعادة ، يجب إجبار هذه الرموز على كتابتها بشكل صحيح ، وقد يتم دفع أجر أقل أو دفع مبالغ زائدة للمنشأة ، وسيتطلب الأمر الكثير من الأعمال لحثها على القيام بها بشكل صحيح.


عندما يتعلق الأمر بالتشفير ، فإن الدقة هي كل شيءسيؤدي رمز خاطئ واحد إلى افتراضات خاطئة ، وستؤدي الافتراضات الخاطئة إلى علاجات وإجراءات خاطئةلذلك ، يجب التعامل مع معظم مرافق الرعاية الصحية برموزها بواسطة مبرمجين مهرة.